الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

التسويق العقاري

نبذة عن الدورة

هناك فرصة مواتية كبيرة لتطوير وتنظيم السوق العقاري السعودي من خلال بناء القدرات المهنية للشباب السعودي وتأهليهم بناء على أفضل الممارسات المحلية والعالمية، لوضع الأساس لقطاعات خدمية جديدة تساهم في تنمية الاقتصاد وتنويعه. ولكن هناك عوائق قد تضعف او تطيل من المدة المتوقعة لتحقيق الأهداف المرجوة. التسويق العقاري يعد ركيزة أساسية في السوق العقاري ويعتمد عليه كثير من الممارسين في القطاع ، التسويق العقاري له علم واساسيات يحتاجه كثير من الممارسين للعمل بشكل فعَّال في السوق، وهذا المشروع يساعد في إيجاد تلك الأساسيات التي ستساهم في رفع مستوى التأهيل في التسويق العقاري.

  • التعريف بالتسويق العقاري والتفريق بينه وبين البيع العقاري.
  • تعلم كيفية عمل دراسة السوق العقاري.
  • القدرة على دراسة سلوك المستهلك العقاري.
  • القدرة على تسعير المنتجات والخدمات العقاري.
  • فهم عملية الترويج العقاري للمنتجات والخدمات.
  • التعرف على عملية البيع الشخصي وكيفية الاستفادة منها.
  • فهم عملية الترويج العقاري للمنتجات والخدمات.
  • التسويق والتسويق العقاري.
  • دراسة السوق العقاري.
  • سلوك المستهلك العقاري.
  • المنتجات العقارية.
  • ترويج المنتجات العقارية.
  • البيع الشخصي.
  • التسويق الالكتروني.
  • قوانين العقار.
  • اخلاقيات المسوق العقاري.
  • الافراد العاملين في شركات التطوير العقاري
  • الافراد العاملين في الشركات الهندسية
  • الوسطاء العقاريون
  • تجار العقار
  • الأفراد المهتمين بالتسويق العقاري

اللغة  اللغةالعربية

السعر  السعر 700 ريال سعودي

المدة الزمنية للبرنامج   4 ساعات تدربية

درجة الاجتياز  درجة الاجتياز الدورة 60


التحق